منتديات سوف ستار

منتديات سوف ستار

منتديات سوف ستار
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Ć.ŖŎήaĻđo
 
المواضيع الأخيرة
» أفضل سيرفر سسكام CCCam فاتح لكل الباقات للسهرة اليوم
أمس في 17:51 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» تمتع بأقوى سيرفر سيسكام مميز لجميع الباقات
الأحد 9 ديسمبر 2018 - 18:33 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» سيرفر التمييز سيسكام للقمة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي ضد تشيلسي
السبت 8 ديسمبر 2018 - 17:58 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» أفضل سيرفر سسكام CCCam لكل الباقات لليوم 08 - 12 - 2018
السبت 8 ديسمبر 2018 - 17:23 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» سيرفر  سيسكام خيالي للمباريات السهرة لليوم 05 - 12 - 2018
الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 17:22 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» شاهد قمة الدوري الانجليزي : أرسنال ضد تشيلسي على سيرفر الآمبرآطور سيسكام
السبت 18 أغسطس 2018 - 17:17 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» ملف IPTV M3U جديد لكل الباقات beIN TNT Sky OSN Nilesat ليوم 18/08/2018
السبت 18 أغسطس 2018 - 16:59 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» سيرفر mgcamd الدائم وشغال لجميع الباقات العالم
الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 18:32 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» شاهد كأس السوبر الأوروبي 2018 : ريال مدريد × أتلتيكو مدريد على سيرفر الآمبرآطور
الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 23:00 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» أجدد ملف IPTV لباقات beIN , OSN, Nilesat, Sky دائم لأسبوع
الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 18:31 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط كووورة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات سوف ستار على موقع حفض الصفحات
تصويت
من ترشح للفوز بالكرة الذهبية ؟
 1 / لونيل ميسي
 2 / كرستيانو رونالدو
 3 / انيستا
استعرض النتائج

شاطر | 
 

 في ندوة صحفية عقدها أمس.. ڤديورة: "لم نتحدّث عن شارة القائد، جاهز للّعب مع من سيخلف لحسن، ولن نترك أ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أعتز بايماني ومنهج قرآني
عضو نـــــــشيـــــط
عضو نـــــــشيـــــط
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 318
نــقـــ ــاطـ ✿ : 430
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 19/07/2012
المـوقـــــ ع ✿ : في قلب القرآن
مــزاجــ ـكـ ✿ : تمام

مُساهمةموضوع: في ندوة صحفية عقدها أمس.. ڤديورة: "لم نتحدّث عن شارة القائد، جاهز للّعب مع من سيخلف لحسن، ولن نترك أ   الخميس 11 أكتوبر 2012 - 9:23

"








عقد عدلان ڤديورة وسط الميدان الدولي الجزائري ندوة صحفية مساء أمس بقاعة الندوات لملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة،































تحدّث فيها عن تحضيرات "الخضر" للقاء الحاسم الذي ينتظره سهرة يوم الأحد أمام منتخب ليبيا، وهو اللقاء الذي أكّد اللاعب أنه وزملاءه جاهزون للفوز به وضمان تأشيرة الوصول إلى نهائيات كأس إفريقيا 2013.

"لمأتأثّربدنيا،بالعكسارتحتوصرتأكثرجاهزية"

بداية الحديث عن لقاء ليبيا وما ينتظر "الخضر"، جعلنا نتطرّق في بادئ الأمر إلى اللياقة البدنية لـ ڤديورة وما إذا كان يعاني من الجانب البدني بسبب عقوبة الإيقاف المسلطة عليه مع ناديه "نوتينغام فوريست" الإنجليزي، لكنه طمأن الجميع قائلا: "لياقتي البدنية لم تتأثر، بالعكس أنا أفضل بكثير مما كنت عليه في لقاء الذهاب الذي جمعنا أمام ليبيا بالدار البيضاء، لأن العقوبة التي سلطت عليّ منحتني الفرصة كي أرتاح قليلا وأسترجع أنفاسي في فترة كنت خلالها متعبا ومرهقا. لذلك أطمئن الجماهير التي تنتظرنا في لقاء ليبيا بأني سألعب اللقاء، وأنا في أوجّ لياقتي البدنية".

"لمنتحدّثبعدعنشارةالقائد"

وبما أنه من بين أقدم العناصر الحالية المتواجدة في المنتخب رفقة صخرة الدفاع "كارل مجاني"، ما يرشّح أحدهما، كما ذكر البوسني "حليلوزيتش" في آخر ندوة صحفية عقدها لحمل شارة القائد، استفسرنا ڤديورة في الأمر وحول ما إذا كان مدربه فاتحه في الموضوع وفي أمر من سيخلف القائد الغائب مهدي لحسن، فردّ قائلا:"صراحة لم نتحدّث بعد عن شارة القائد ومن سيحملها، والمدرب لم يكلمني بعد في الموضوع، والقرار الأول والأخير في أمر كهذا يعود له ولا يعود لي".

"الليبيونلنيُغيّرواطريقةلعبهم... سيلعبونبعنفكالعادة"

وبعدها دخلنا في صلب الموضوع، وركزنا على المهمة التي تنتظر ڤديورة وزملاءه سهرة يوم الأحد أمام منتخب ليبيا، وسألناه حول ما إذا كان يتوقع من الليبيين تغييرا في أسلوب لعبهم بما أنهم مطالبون باللعب الهجومي والتسجيل لتدارك تخلفهم بهدف وحيد في مباراة الذهاب، فأجاب قائلا: "نعرف طريقة المنتخب الليبي جيدا، لقد درسناها منذ أن واجهناهم ذهابا بالمغرب، وأنا متأكد من أنهم لن يغيروا من طريقة لعبهم هذه... حيث سيعتمدون على العنف كما جرت العادة. لقد تابعنا العديد من الأشرطة مع المدرب الوطني، وأسدانا بالعديد من النصائح وقدّم لنا ملاحظات ستفيدنا كثيرا. والأكيد أن أبرز نصيحة قدّمها لنا هي عدم الردّ على استفزازاتهم فوق الميدان، لأنهم سيكرّرون ما فعلوه في الدار البيضاء".

"تأقلمتكثيرامعلحسنومنسيعوّضهسيؤدّيدورهكماينبغي"

وبما أن المباراة ستعرف غياب القائد مهدي لحسن المعاقب، فإن ڤديورة سيجد نفسه إلى جانب وسط ميدان دفاعي آخر غير الذي تعوّد على اللعب إلى جانبه في اللقاءات الأخيرة، وحول اسم اللاعب الذي يفضله إلى جانبه، قال ڤديورة: "لقد تأقلمت وعهدت اللعب إلى جانب لحسن الذي سيغيب هذه المرة بسبب العقوبة المسلطة عليه، صراحة وجدت ضالتي معه بحكم المباريات الأربع المتتالية التي لعبناها سويا، لكن لا مشكلة لي في اللعب إلى جانب وسط ميدان آخر. فمثلا لموشية ألعب معه بصورة عادية، لكن كل شيء يبقى متوقفا على ما سيقرّره المدرب الذي لم يختر بعد من سيلعب إلى جانبي.. وعلى كل حال أنا متأكد أن من سيخلف لحسن سيقدم أفضل ما لديه، وسيكون خير خلف لخير سلف".

"ليبياذهابالمتخلقلنامشاكلعديدة"

وعاد ڤديورة للحديث عن المنتخب الليبي، وأكّد أن أشبال أربيش لم يخلقوا للمنتخب الجزائري أيّ مشاكل في لقاء الذهاب بالمغرب، بسبب السيطرة المطلقة التي فرضها "الخضر" على مجريات المباراة، مضيفا:" هم يعتمدون على الهجمات المعاكسة وفقط، ولدينا الخطة المناسبة التي ستمكننا من الظهور بوجه أفضل من لقاء الذهاب، والفوز عليهم ونيل بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا 2013".

"أفضلسيناريونريدههوالتسجيلمنذالبداية"

واعتبر ڤديورة التسجيل المبكر منذ بداية اللقاء أفضل "سيناريو" لضمان الوصول إلى بلد "البافانا بافانا"، قبل أن يستطرد قائلا: ".. ذلك سيمنحنا الثقة في النفس منذ البداية، وسيجعلنا في مأمن أي من أيّ سيناريو غير سار لنا من المنافس. صحيح أننا متقدّمون في النتيجة، لكن ذلك لن يكفي، وعلينا تسجيل هدف السبق مبكرا، كي نصعب مهمة المنافس، وكي لا نترك له أيّ فرصة. وفي النهاية سنفوز ونتأهل ونصل إلى جنوب إفريقيا".

"لانفكّر فيالمونديالوتفكيرنامنصبّعلىليبياوفقط"

وسُئل بعدها ڤديورة عن تصريحات المدرب "وحيد حليلوزيتش" لـ "فرانس فوتبال" الفرنسية مؤخرا، عندما أكد أنه مطالب بالوصول لنهائي كأس إفريقيا 2013، ويسعى للوصول أيضا إلى نصف نهائي كأس العالم 2014، وحول ما إذا كان اللاعبون مستعدون لتجسيد هذه الأهداف على أرض الواقع، كان اللاعب واضحا بالقول: "نحن لا نفكر بتاتا في المونديال الذي لم يحن بعد موعده، نحن نفكر في ليبيا وفقط وفي الطريقة التي تمكننا من التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا، وبعدها عندما نضمن التأهل سنفكّر في النهائيات، ولكل حديث مقام، وعندما يحين موعد تصفيات كأس العالم سوف نتحدّث عن الأهداف".

"الجمهورالجزائريعليهأنيقومبواجبهونحنسنقومبواجبنافوقالميدان"

وفي الأخير، أبى ڤديورة إلا أن يوجه نداء للجماهير الجزائرية التي ستغزوا ملعب "مصطفى تشاكر" سهرة يوم الأحد المقبل، مطالبا إيّاها بأن تتحلى بالروح الرياضية وألا تقع هي الأخرى في فخّ استفزازات الليبيين، مضيفا: "عليهم ألا يكفّوا عن تشجيعنا، عليهم أن يقوموا بواجبهم على أكمل وجه من المدرجات، وأعدهم أننا سنقوم بواجبنا على أكمل وجه من أرضية الميدان، وأتمنى أن تنتهي المباراة في روح رياضية عالية بين المنتخبين".

-------------------------------------------

مبولحي "هبل" قاديرفيركلاتالجزاء

عرفت حصة أمس ظهور الحارس مبولحي في أفضل معنوياته، حيث بدا أكثر حيوية ومرحا مقارنة ببداية التربص حين كان محبطا بعد فشل صفقة تحويله إلى الاتحاد، وقد مازح مبولحي زميله قادير في العديد من المناسبات على غرار لقطة صده ركلة جزاء قادير، حيث ظل يستفزه بتضييعه الركلة.

بوزيديضعواقياعلىكاحله

فضل المدافع العاصمي بوزيد وضع واق على مستوى الكاحل حتى يتجنب تعرضه لإصابة في القدم اليسرى قبل انطلاق الحصة التدريبية، وقد تكفل الطاقم الطبي بمساعدة بوزيد في هذه المهمة حتى يتجنب تفاقم حال كاحله علما أنه يعاني من نقص في المنافسة بفعل تواجده في حال بطالة منذ انطلاق الموسم الفارط.

حليلوزيتشيتفقدالميدانوكلالمرافق

كعادته، قام المدرب حليلوزيتش بتفقد أرضية الميدان والأضواء الكاشفة قبل انطلاق الحصة، حيث حرص على أن تكون الأرضية في أحسن حال بعدما فرض سقيها وتسويتها من طرف العمال حتى تكون بساطا أخضر يسمح للاعبيه بالتدرب والتحضير لمباراة ليبيا في أفضل الأحوال، وقد علق أحد الحضور على أن البوسني يحرص على صيانة الملعب أكثر من المدير نفسه.

ويعانيمنإصابةفيالفخذ

أشرف المدرب حليلوزيتش على الحصة التدريبية رغم تأثره بإصابة على مستوى الفخذ الأيسر، حيث قام بعلاجها قبل انطلاق التدريبات وهو ما يؤكد تدهور حال المهاجم السابق لدينامو زغرب مع مرور السنين رغم أنه مواظب على التدريبات.

الوزيرتهميسيتناولالغداءاليوممعاللاعبين

ينتظر أن يقوم وزير الشباب والرياضة تهمي بزيارة لمركز سيدي موسى من أجل تفقد هذا المرفق من جهة، وتناول وجبة الغداء مع اللاعبين لتحفيزهم على تقديم مباراة في المستوى وتحقيق التأهل وفق الطرق الرياضية في أول لقاء بين الوزير الجديد واللاعبين الدوليين.

اللاعبون "تضاربو" بالمياهالمعدنية

جرت الحصة في أجواء مميزة وفي روح تبشر بالخير قبل موعد مباراة هذا الأحد، حيث كانت الحيوية حاضرة في تشاكر حتى في نهاية التدريبات بعدما قام اللاعبون بالتراشق فيما بينهم بقارورات المياه المعدنية، في صورة تؤكد تحسن الأجواء داخل بيت "الخضر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امل الغد
المــراقبة العـــامة
المــراقبة  العـــامة


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 12184
نــقـــ ــاطـ ✿ : 15414
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 25/07/2010
عــ ــمركـ ✿ : 24
المـوقـــــ ع ✿ : في الجنة ان شاء الله
مــزاجــ ـكـ ✿ : على حسب الجوو

مُساهمةموضوع: رد: في ندوة صحفية عقدها أمس.. ڤديورة: "لم نتحدّث عن شارة القائد، جاهز للّعب مع من سيخلف لحسن، ولن نترك أ   الأربعاء 17 أكتوبر 2012 - 12:16










 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أعتز بايماني ومنهج قرآني
عضو نـــــــشيـــــط
عضو نـــــــشيـــــط
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 318
نــقـــ ــاطـ ✿ : 430
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 19/07/2012
المـوقـــــ ع ✿ : في قلب القرآن
مــزاجــ ـكـ ✿ : تمام

مُساهمةموضوع: رد: في ندوة صحفية عقدها أمس.. ڤديورة: "لم نتحدّث عن شارة القائد، جاهز للّعب مع من سيخلف لحسن، ولن نترك أ   الخميس 18 أكتوبر 2012 - 13:38

العفو ولو نورتي حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في ندوة صحفية عقدها أمس.. ڤديورة: "لم نتحدّث عن شارة القائد، جاهز للّعب مع من سيخلف لحسن، ولن نترك أ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سوف ستار  :: المنتدى الرياضي :: كأس العالم و كأس الأمم الإفريقية-
انتقل الى: